اربح من الانترنت

اعلانات حول العالم

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, June 1, 2015

القبض على عاطل يبتز صيدلي بعد ممارسة الشذوذ

استدرج مسجل خطر صيدلى، عبر مواقع التواصل الاجتماعى لممارسة الشذوذ الجنسى داخل شقته، وعقب الانتهاء اكتشف بأنه تم تصويره مقاطع فيديو، لابتزازه وطلب مبلغ 30 ألف جنيه لعدم فضحه ونشر المقاطع، إلا أن رجال المباحث بالقاهرة تمكنوا من ضبط اثنين من الجناة.
البداية باتصال هاتفى 
تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغا من "س ج إ س"، ربة منزل، ومقيمة دائرة قسم شرطة روض الفرج بتلقيها اتصال هاتفى من نجلها "ح م ي"، صيدلى، مفادها اصطدامه بإحدى السيدات بالسيارة ملكه بشارع جمال عبد الناصر دائرة القسم وقيام أهلها باختطافه واحتجازه ومطالبته بدفع مبلغ 30 ألف جنيه نظير علاجها وإطلاق سراحه، على أن يتم اللقاء مع الجناة بشارع العشرين دائرة قسم شرطة عين شمس لتسليمهم المبلغ المتفق عليه.

بمجاراة الجناة وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط "س ج أ ر"، عاطل، و"م أ ح"، عاطل، أثناء حضورهما لمقابلة واستلام مبلغ الفدية.

اعترافات المتهمين
بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "ب. م"، عاطل، والسابق اتهامه في 11 قضية، وأضاف بقيام المتهم بالتعرف على المجنى عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعى واستدراجه بدعوى ممارسة الشذوذ الجنسى لكونه "شاذ جنسيًا" وفور وصوله قاموا باحتجازه بمنزل الأخير والتعدى عليه بالضرب وتصويره في أوضاع مخلة ومساومته على دفع المبلغ المالى المتفق عليه مقابل إطلاق سراحه.
فرار المتهم 
تم بإرشادهما استهداف منزل الأخير حيث تبين فراره عقب علمه بضبط المتهمين وفى وقت لاحق ورد اتصال هاتفى من المجنى عليه للمبلغة بهروبه من الجناة.
المواجهة بين المتهمين والمجنى عليه
باستدعائه تعرف على المتهمين المضبوطين واتهمهما والهارب بإحداث إصابته بجروح سطحية وكدمات بالجسم واحتجازه، وأضاف باختلاقه واقعة حادث السيارة واختطافه خشية افتضاح أمره أمام والدته.

وأمر اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة بتحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهمين للنيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

مصر اليوم

Blog Archive