اربح من الانترنت

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, March 22, 2012

الذكاء الجنسي مهمة غير صعبة تحتاج للممارسة



 
رأى مستشار شؤون الحياة الجنسية ايان كيرنر ان مفهوم "الذكاء الجنسي" لا يعني قوة الأداء أثناء ممارسة
الجنس إنما القدرة على التأقلم مع الحالة التي يوضع فيها الفرد والقدرة على تحويل مثل هذه الأوضاع غير المريحة إلى متعة وتجربة جميلة"، مشيراً إلى أن القدرة على الوصول إلى مرحلة الذكاء الجنسي مهمة غير صعبة وتتم من خلال الممارسة والخضوع لجلسات التركيز الحسي.
وأشار كيرنر إلى وجود معادلة بسيطة تعتمد على ثلاث عناصر للوصول إلى الذكاء الجنسي، وهي المعلومات الصحيحة، والمهارات العاطفية، بالإضافة إلى المعرفة المتعلقة بالجسد، وقال:" الخطوة الأولى للوصول إلى الذكاء الجنسي هي بالحصول على المعلومات الصحيحة، حيث أن أغلب الأشخاص يعتمدون على مصادر خاطئة في تكوين الخبرة الجنسية. والمصدر الأساسي للمعلومات في هذه الحالة يتم خلال مشاهدة الأفلام الجنسية، والتي تعتبر تمثيلا، ولابد من الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الاستشارات المهنية من الأشخاص ذوي الخبرة".
وأضاف:" الخطوة الثانية تستند على المهارات العاطفية والقدرة على التواصل الصادق مع الشريك والبوح بالمشاعر والأحاسيس العاطفية. أما الخطوة الثالثة والأخيرة للوصول إلى مرحلة الذكاء الجنسي فتتم من خلال تكوين معرفة حقيقية بالجسد سواء بالنسبة لجسد الشخص أو الشريك، والقدرة على التأقلم حتى على صعيد التغيرات الفسيولوجية في جسم الفرد، مثل كبر العمر، وتغير المفاهيم حول الأشياء والأمور التي يحصل من خلالها على المتعة".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

مصر اليوم

Blog Archive